Thursday 4 August 2016

اسم ماركة الأحذية الكروشيه طفل مجانا نمط 2





+

أنا أحب شيء أفضل من الكروشيه الطفل الجوارب، وأيضا ربما أنا أحب أنماط الكروشيه الحرة لقد وجدت لصنع الجوارب. الجوارب هي في الواقع بسيط جدا عندما كنت تتقن الأنماط الأساسية. أنا أحب ترقيع حول مع الألوان وإضافة الزهور الكروشيه. وترافق مع الروابط. يرجى ملاحظة أن بعض هذه الأنماط هي بلدي، وبعضها لا. أعرف أن هناك ما هو أسوأ من الذهاب إلى موقع نمط الحرة العثور على أي شيء ولكن الروابط التي تذهب إلى أي مكان. كلها قد حاول هذه المجموعة من الأنماط المفضلة والتي أدلى بها نفسي، وليس فقط عدد قليل من الروابط نشرها. حيثما كان ذلك ممكنا، وسوف توفر الصور من الأحذية الانتهاء. أو إذا لم يكن ذلك ممكنا أعرف أن المصمم نكون سعداء لمشاركة عملهم وسوف تشمل لهم. الرجاء احترام حقوق التأليف والنشر الأفراد إلى أنماطها. لقد جمعت هنا بلدي الذهاب إلى أنماط خلق حذاء طفل. وقد فاتني من المفضلة لديك؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات وسأستعرض لانها لكم وإضافتها جميلة المتناقضة 2 لهجة الوردي والجوارب البيضاء مع الشريط خمر الكروشيه الطفل الجوارب وbootie حذاء الأكثر شعبية أحصل على طلب لالكروشيه هي هذه التفافية التفاف لطيف. كان صديقي التوائم وطلبت 2 زوج من هذه. لطيف جدا من السهل الجوارب الطفل مع قبعة مطابقة لذيذ مكبل طفل الجوارب مثالية لطفل صغير الكلاسيكية الوليد سهل الجوارب الطفل بسيطة مع مطابقة بونيه حر أنماط الكروشيه الطفل bootie حذاء للأحذية أوغ نمط لقد قدمت عدة أزواج من الجوارب هذه أوغ نظرة. كان لي صديق التوائم وكانوا لطيف جدا يرتدون الجوارب مطابقة فراغهم الكروشيه الغزال الطفل الجوارب رقيق الأنجورا التفاف الجوارب وهذا هو مجاني PDF تحميل لطباعة والحفاظ على التفاف لطيف على الجوارب الكاحل أنا أحب هذه القليل ماري جين، وأنهى مع قليل من هدب حول حافة وحيدة. لقد اصطدت في كل مكان لنمط مثل هذا، وهذا هو الوحيد الذي يمكن أن find. I أعتقد أنكم تتفقون مصمم ساندي القوى أعطانا جوهرة من الكروشيه مجاني يتيح لك بحاجة للتوقيع على Ravelry ولكن إذا لم تكن قد فعلت لذلك يجب عليك مثل الأنماط هي مجرد رهيبة لطيف نمط الجوارب خمر مجاني الكروشيه الطفل حذاء رياضة يحادثون نمط هذا هو تحميل نمط خالية من Ravelry - ولكن أعتقد انكم تتفقون معي انهم رائع. Itty بيتي القوس الصنادل من نمط الصافرة واللبلاب مجانا من هنا بينما أنا لا أدعي أن يكون مصمم الكروشيه المهنية أنا مدمن الكروشيه، وأنا أحب أن التجربة والخروج مع تصاميم الكروشيه، التي تحصل مشتركة حولها، مما يؤدي إلى الناس الاتصال بي ويطلبون مساعدتهم أو إذا كان لدي نمط بالنسبة لهم. قضيت المزيد من الوقت عن طريق رسائل البريد الإلكتروني والإجابة على الأسئلة كتاب وجهه عن عملي، وأنا قررت أن إنشاء هذا بلوق للمساعدة في إلهام ومساعدة الآخرين لخلق قطعة الكروشيه جميلة من العمل. حتى في بعض الأحيان سوف يتم كتابة أنماط كما كيف فهمت وفسرت لهم. كما هو الحال دائما أرحب بأي ملاحظات بناءة. LisaAuch. com الكروشيه أنماط مجانية (C) 2013 جميع الحقوق محفوظة أنماط الكروشيه مجانية، عتيقة مع لمسة عصرية، وخلق يدويا يمكن ارتداؤها جميلة للأطفال، أغطية للرأس الطفل، الجوارب الطفل، ومجموعات طفل، والسترات الصوفية وأكثر من ذلك بكثير. العثور على 100s من الكروشيه انماط الحرة وتقاسم معك. الكروشيه هو شغفي وهوايتي، وأنا جامع متعطشا لأنماط الكروشيه حرة وإيجاد الأصلي وفريدة من نوعها تصاميم الكروشيه والتي هي كبيرة للمبتدئين وأكثر على حد سواء المتقدمة. سأدلي أنماط ونشر الصور مع وصلات إلى أنماط الأصلية مما يساعد على تحفيز وتشجيع ومنح الثقة للراغبين في العمل على تطوير الكروشيه بهم. وتعود ملكية هذا الموقع من قبل LisaAuch. com وجميع الحقوق محفوظة - قد تجد بعض الروابط التابعة على هذا الموقع هي مارد أنها تحتوي على * وأنا قد تلقي لجنة صغيرة إذا كنت تشتري شيئا. هذا يساعد على ابقاء هذا الموقع مجانا. هذا بلوق هو بلوق الشخصية مكتوبة وتحريرها من قبل لي. LisaAuch هذا بلوق تقبل أشكال الإعلان عن النقدية، والرعاية، الإدراج المدفوع أو غيرها من أشكال التعويض. التعويض تلقت سوف تؤثر أبدا المحتوى، مواضيع أو مشاركات المحرز في هذا بلوق. كل الإعلانات في شكل إعلانات التي تم إنشاؤها بواسطة شبكة إعلانية طرف ثالث. وسيتم تحديد هذه الإعلانات كما الإعلانات المدفوعة. لدينا حيث الكشف والخصوصية الكاملة يرجى قراءة الإفصاح | الكوكيز | حقوق التأليف والنشر




No comments:

Post a Comment