Wednesday 24 August 2016

الجوارب الطفل أنماط الكروشيه 11





+

AllFreeCrochet. com كما ابنتي على وشك أن تتحول واحدة، وأنا أجد نفسي التفكير في العام الماضي التي تغيرت حياتي تماما. اليوم ولدت ومثير جدا، وأول شيء تفعله عندما يولد أي طفل هو التأكد من أن الطفل يتمتع بصحة جيدة. كنت تعول أصابعهم وأصابع القدم والنظر في كيفية صغيرة هي تلك القدمين قليلا. جلد الطفل هو السوبر لينة وتريد فقط أن تبقى على هذه الحال إلى الأبد. انها مهمتنا كآباء لحماية دينا القليل منها وسيلة رائعة للقيام بذلك هو من خلال تعلم كيفية الكروشيه الجوارب طفل. والكروشيه الجوارب طفل نمط من السهل على العمل حتى وسيبقي قدم طفلك دافئا وحمايتها من الظروف القاسية من الرياح، والأرضيات الخشبية والقبلات المحبة من لسان الكلب. لم نحصل على عدد كبير جدا من الجوارب الكروشيه الطفل عندما ولد ابنتي، ولكن ما زلت أعتقد أنها تجعل كبيرة الهدايا استحمام الطفل للأم الحامل. إذا كنت لا تعرف كيفية الكروشيه الجوارب الطفل ثم تحقق من أي واحد من هذه الأنماط. مع عطلة بضعة أشهر فقط بعيدا، وهذه من شأنه أيضا أن يجعل تخزين stuffers لطيف أو هدايا سانتا سرية. أنماط لطيف طفل رائعتين بغض النظر عمن هم ل، لذلك دعونا لها في ذلك. دعونا نتعلم كيفية الكروشيه الجوارب الطفل! كيفية الكروشيه الجوارب الطفل مع 51 أنماط الجنس محايد الجوارب الطفل نمط إذا كان لديك طفل صغير أو فتاة صغيرة هناك بعض الجوارب الطفل، وأنماط الكروشيه وبطبيعة الحال، من شأنها أن تبدو رائعتين على كلا الجنسين. لدينا الجوارب الجنسين محايد يمكن عملت حتى في أي الألوان الكروشيه كنت ترغب في ذلك. اختيار نمط، واختيار الألوان الخاصة بك والبدء في الحياكة! الكروشيه الجوارب الطفل نمط للبنات لنواجه الأمر؛ أنا منحاز قليلا عندما يتعلق الأمر الكروشيه الجوارب الطفل للفتيات لأنني لا أستطيع الحصول على ما يكفي منها. أنا مصاصة لهذا اللون الوردي، وعند إضافة القليل من الزينة أنا فقط لا يمكن التعامل معها. هذه هي لطيف جدا! الوردي والأرجواني والأحمر أنماط عهد، كما يفعل القليل فراشة أو زهرة لهجات. الكروشيه الجوارب الطفل نمط للبنين تحتاج حتى الصبية الصغار للحفاظ على بيجس على القليل آمنة ودافئة. على الرغم من أنها سوف ترغب في مصارعة عندما يتقدمون في السن، لديهم للرياضة هذه الجوارب حلوة جدا مع غزل الطفل لينة في حين انهم أصغر من أن تعرف أي أفضل. ويمكن أن يكون مجرد أنيقة مثل أخته في الكروشيه.




No comments:

Post a Comment