Saturday 10 September 2016

طفل مجانا نمط حذاء ماري جين 10





+

ونمط حذاء مطوي ماري جين لبدء الخياطة لدينا لKCWC كنا نظن أننا سوف تبدأ مع إعادة النظر دينا مطوي ماري جين نمط الحذاء. نحن بالتواضع ومندهش من رد فعل كان لدينا على هذا النمط. بعد نشرها مرة أخرى في نوفمبر تشرين الثاني أن كان لدينا أكثر من 4،000 التنزيلات وما يقرب من 100 أرسل عبر البريد الإلكتروني! كان أكثر من ما لدينا بلوق قليلا يمكن أن يكون من أي وقت مضى اعتقد ممكن، ونحن لا يزال الحصول على حوالي 1000 زائر يوميا فقط إلى تلك الصفحة. كما يمكنك أن تتخيل، وكان لدينا حصة عادلة من الأسئلة بشأن خطة والبناء، وما إلى ذلك لدينا فكر لبعض الوقت أننا "إعادة دو" البرنامج التعليمي من نوع ما مما يجعله أكثر من ذلك بقليل واضحة والإجابة على بعض من الأسئلة التي تلقيناها. تبدأ عن طريق تحميل نمط مطوي ماري جين نمط عندما الاستغناء عن نمط يمكنك اتباع تعليمات القطع على نمط، وقطع اثنين من كل قطعة (أربع من وحيد ولكن 2 بطانة واثنين الخارجي) تريد لها أن تعكس بعضها البعض بحيث يكون لديك واحد لكل قدم. للقيام بذلك اضعاف النسيج الخاص بك بحيث الجانبين الأيمن معا وقطع اثنين في وقت واحد وهذا سوف تعطيك واحد لكل قدم. أنا باستخدام جلد فو لالخارجي وابتزاز للبطانة. لا نسيج سميك جدا لذلك أنا خفض نمط لتناسب، ولكن إذا كنت تستخدم القماش الثقيل أو سميكة سوف تحتاج إلى إضافة بدل التماس أكبر قليلا حتى الحذاء لا يتقلص عليك كما كنت خياطة عنه. * كما تم إنشاء نمط مع أطفالي قدم في العقل لذلك هو أضيق قليلا من معظم أنماط حذاء طفل. إذا كنت ترغب في الحصول على حذاء أوسع إضافة قليل من عرض لوحيد والقليل من الطول إلى جزء طويل من الجزء العلوي. * لبدء الخياطة لهم اتخاذ طبقة خارجية واحدة وقطعة واحدة بطانة ووضعها الجانبين الأيمن معا. ثم أبدأ من اصطفاف الحافة الطويلة لتتناسب ويعلقون عليه في مكان. أعتقد أنني قد يكون مجرد بلدي اند مثل، أول اند مثل. مشروع؛ I & أمبير؛ # 39؛ م إلى & أمبير؛ مثل؛ جديد & أمبير؛ مثل؛ نستر فارغة ولقد وجدت نفسي بالملل جدا وحيدا - الوقت للبث بلدي ماكرة اند مثل؛ القديم وأمبير، مثل؛ النفس قبل المراهقين! لذلك، نظرت إلى الاتجاهات لماري جينس، ولكن يمكن & أمبير؛ # 39؛ ر العثور على النمط. كيف يمكنني الحصول على واحد؟ الأحجام، ما هو نوع من المنسوجات، وأرى كان لديك شيء يشبه جلد (أسود) غير متأكد من حيث ردكم سيكون، على أمل أنها سوف تكون على بريدي الإلكتروني، إن لم يكن، والعنوان هو friecs@gmail. com! يمكنك البريد الالكتروني لي ملف PDF. قد منعت جهاز الكمبيوتر الخاص بي رابط النمط الخاص بك. أنا متحمس لتجربة هذا المشروع. شكر! أنا فقط علقت بك ماري جينس لبلدي الجوارب الطفل بينتيريست متن الطائرة! انهم حقا أنيقة جدا ليتم استدعاؤها الجوارب ... ولكن أود فقط أن يكون لهم! العلامة & lt؛ ر />؛http://pinterest. com/nurseryideas/baby-booties/ لقد قطع كلا أنماط نمط مو 6-12 وبطانة يبدو باختصار في اصبع القدم؟ ما الخطأ؟ كنت شعرت للالخارجي والقطن أو الداخلية.




No comments:

Post a Comment